التقارير الإخباريةمحلي

تسبب بمقتل شرطي أمس… شرطة الباب تلقي القبض على أحد تجار المخدرات بعد تبادل إطلاق نار

ألقت قوات الشرطة، اليوم الخميس 22 حزيران/ يونيو، القبض على تاجر مخدرات في مدينة الباب بريف حلب الشرقي، وهو أحد المتورطين بقتل الشرطي محمد هاشم قبل يومين أثناء عملية مداهمة.

وألقت قوات الشرطة القبض على تاجر المخدرات بعد تبادل لإطلاق النار بين الطرفين قرب دوار السنتر في مدينة الباب.

وفجر الأمس، بدأت قوات الفيلق الثالث في الجيش الوطني السوري حملة أمنية مع الشرطة العسكرية ضد تجار المخدرات في مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

وقُتل الشرطي الشاب محمد هاشم خلال الاشتباك مع تجّار المخدرات أثناء محاولة اعتقالهم في مدينة الباب.

كما أعلن المقدم أحمد الحمدو رئيس قسم التحقيق في الشرطة العسكرية في عفرين، اليوم أمس الأربعاء 21 حزيران/ يونيو، إلقاء القبض على 25 شخصاً من متعاطي ومروجي المخدرات في منطقة عفرين وريفها شمالي حلب.

وأكد الحمدو أنه عُثر مع المقبوض عليهم على مواد مخدرة متنوعة من بينها 2 كيلو من مادة “اتش بوز” و 75 كف حشيش وألفي حبة كبتاغون.

ويعتبر نظام الأسد إلى جانب الميليشيات المدعومة من إيران، المسؤول عن عمليات تهريب المخدرات إلى كافة المنطقة، حيث تستمر الأردن والسعودية والمناطق المحررة شمالي سوريا بضبط شحنات المخدرات المهربة من مناطق سيطرة النظام.

ويشرف ضباط من نظام الأسد والفرقة الرابعة وعناصر من ميليشيا حزب الله على عدد من مصانع الكبتاجون عقب سيطرة النظام على محافظة درعا بموجب اتفاق التسوية منتصف عام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى