التقارير الإخباريةمحلي

“الجبهة الشامية تكثف جهودها في مكافحة تجارة المخدرات وتحقيق الأمان في شمال سوريا”

تمكن الجهاز الأمني في الجبهة الشامية من الكشف عن عمليات تهريب كبيرة للمخدرات في منطقة ميدانكي بريف حلب، حيث تم ضبط أكثر من 100 ألف حبة كبتاغون قادمة من مناطق تابعة لعصابات الأسد ومتوجهة إلى الأراضي التركية. وتم تسليم المضبوطات للشرطة العسكرية.

وفي سياق جهودها المستمرة لمكافحة تجارة المخدرات، أعلنت الجبهة الشامية خلال الفترة السابقة عن نجاحها في القبض على عصابة تجار مخدرات، وضبط 40 كيلو غرامًا من الحشيش المخدر كانت متجهة من مدينة إدلب إلى تركيا. هذه الخطوة تعزز من استقرار الحدود مع تركيا وتحمي الشباب من تأثيرات المخدرات.

وفي إطار جهودها لتحقيق الأمان في المنطقة، شاركت الجبهة الشامية في حملة كبيرة مع الفيلق الثالث الأمني في مدينة مارع، أسفرت عن القبض على التجار المتورطين في تجارة المخدرات وتدمير كميات كبيرة من المواد المخدرة. تأتي هذه الجهود استجابةً للمطالب المحلية لمكافحة المخدرات وتعزيز الأمن في المنطقة.

يستمر الجبهة الشامية والفيلق الثالث في الجيش الوطني السوري في تنفيذ حملات أمنية مستمرة لمحاربة تجارة وانتشار المخدرات في شمال سوريا، مما أسفر عن القبض على العديد من عصابات المخدرات وضبط كميات كبيرة من مختلف أنواع المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى