الأخبارمنوع

منتجات جديدة.. شركة “إل جي” تبهر العالم بأول تلفاز شفاف

كشفت شركة LG خلال فعاليات معرض CES هذا العام بعدد من التقنيات والمنتجات الجديدة التي تتضمن أول جهاز تلفاز لاسلكي في العالم بتصميم شفاف.

تتجه الشركات المصنعة لأجهزة التلفاز والشاشات إلى تبني تصميم شفاف للإصدارات الجديدة التي تنطلق في معرض لاس فيجاس، ولقد إستعرض سامسونج نماذج لشاشات بتقنية MicroLED وتصميم شفاف، بينما أعلنت LG عن أول جهاز تلفاز في العالم بتصميم شفاف لاسلكي وشاشة OLED

وحمل جهاز التلفاز الجديد اسم “OLED T”، وهو الأول من أجهزة تلفاز OLED بتصميم شفاف، وبدقة 4K ويدعم الإتصال اللاسلكي للصوتيات ومحتوى الفيديو.

وأوضحت الشركة أن الجهاز يضم شاشة للتباين تدعم الانزلاق داخل صندوق في قاعدة الشاشة، ويمكن خفض أو رفع الشاشة عبر الضغط على زر مخصص في الجزء السفلي.

وأشارت إلى أنه تدعم الجهاز بشريحة Alpha 11 لتقنية الذكاء الاصطناعي، على أن تعزز الشريحة أداء الشاشة في كرت الشاشة بنسبة 70%، مع أداء أسرع بنسبة 30%

وتعتبر مجموعة “إل جي” الكورية مقرها كوريا الجنوبية، ثاني أكبر شركة قابضة حيث تنتج أجهزة الإلكترونيات والمواد الكيماوية ومنتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية، فيما تمتلك فروع وشركات تابعة لها في أكثر من 80 دولة حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى