اقتصادالتقارير الإخبارية

روبوتات تليغرام…خدمات مجانية دون الحاجة للبرامج

يتضمن تطبيق تلغرام على روبوتات مفيدة جدًا قد تعينك على إنشاء تذكيرات حول رسائلك النصية، أو مساعدة المستخدمين على حفظ الملفات أو تحميل الكتب، والدردشة مع الذكاء الاصطناعي، بعكس الصورة النمطية التي تتوارد إلى الذهن أن تطبيق تليغرام للمراسلة والتواصل فقط.

هذه الروبوتات هي عبارة عن “برامج خلفية” يمكن تضمينها في محادثات أو قنوات تليغرام، ما يسمح لأي شخص بالتواصل معها وتكليفها بتنفيذ مهمة أو وظيفة محددة، كما أن أغلبها مجانية بالكامل، ولن تضطر لدفع اشتراكات أو مقابل لاستخدامها، وكذلك طريقة استخدامها مريحة وسهلة للغاية.

الفرق بين روبوتات تليغرام والبرامج أو التطبيقات، أنها لا تحتاج إلى تنصيب على جهازك، سواء كان كمبيوتر أو هاتفًا ذكيًا، كل ما تحتاجه هو تنصيب برنامج تليغرام وبدء الدردشة مع الروبوت ليقوم بتنفيذ وظيفته داخل المحادثة نفسها، ويسلم النتيجة داخل المحادثة.

ويحتوي كل روبوت على اسم مستخدم مميز، يمكنك البحث عنه داخل تطبيق تليغرام، تماماً إذا كنت تبحث عن اسم مستخدم معين، وفي العادة تبدأ بمراسلة الروبوت، سيطالبك ببدء المحادثة.

أو الضغط على خيار ابدأ أو Start، ثم يبدأ الروبوت نفسه بشرح طريقة استخدامه والأشياء التي يمكنه القيام بها، حدِّد أحد الاختيارات التي يقدمها لك، ثم اتَّبع التعليمات التي تظهر على الشاشة، وبهذا تكون جاهزاً للحصول على ما تريد.

فيما يلي قائمة ببعض أفضل روبوتات تليغرام لمختلف المجالات، يمكنك تجربتها على الفور:

أحدها Stable Diffusion Bot روبوت صناعة الصور بالذكاء الاصطناعي، والذ يستخدم نظام ذكاء اصطناعي، لإنشاء صور، بناءً على المطالبات النصية، كل ما عليك فعله هو إرسال وصف نصي للصورة التي تريدها إلى الروبوت، وسيقوم بانشاء صورة في أقل من دقيقة.

والآخر هو NewsBot والذي يمكنك من الحصول على آخر الأخبار حسب تفضيلاتك، فلا داعي لدخول أكثر من موقع إخباري أو متابعة عدة صفحات مواقع تواصل اجتماعي لتحصل على الأخبار.

ومنها أيضًا روبوت AnySave، الذي يمكنك من تنزيل الفيديوهات بكل سهولة من مواقع التواصل الاجتماعي، بواسطة روبوت AnySave، لا تحتاج سوى إلى رابط الفيديو الذي تريد تحميله من أي موقع تواصل اجتماعي، ثم أرسلها للروبوت برسالة، واختيار الدقة، وفي أقل من دقيقة تحصل على الفيديو جاهزاً للتنزيل على جهازك.

وغيرها الكثير الكثير من روبوتات الترجمة وتحويل النصوص وحفظ الملفات على أماكن تخزين خارجية، ما قد يفيد العديد من رواد التكنولوجيا للاستفادة من هذه الخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى