التقارير الإخباريةمحلي

الجبهة الشامية تستهدف نقاط تمركز وتحصينات لميليشيا “قسد” الإرهابية بريف حلب الشمالي

دمرت قوات الجبهة الشامية اليوم السبت 4 آيار/ مايو، دشمة قناص في عصابة “قسد” الإرهابية أقدم على قتل أحد المدنيين المزارعين على أطراف مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي.

كما أن قوات الجبهة الشامية استهدفت أيضًا اليوم السبت 4 آيار/ مايو، نقاط تمركز لميليشيا “قسد” الإرهابية بريف حلب الشمالي.

ويذكر أن كتيبة المدفعية في الجبهة الشامية استهدفت في 11 نيسان/ أبريل، بقذائف “SPG-9” مواقع وتحصينات عصابات “قسد” الإرهابية على جبهة مرعناز بريف حلب الشمالي، وتحقق إصابات مباشرة في صفوفهم، رداً على استهداف المدنيين في مدينة أعزاز.

استهدفت كتيبة المدفعية في الجبهة الشامية في الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني اليوم الاثنين 11 آذار/ مارس، بقذائف “SPG-9” مواقع وتحصينات عصابات “قسد” الإرهابية وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم، على جبهة طويحينة شرقي مارع بريف حلب الشمالي.

وفي 5 آذار/ مارس، استهدفت أيضًا كتيبة المدفعية في الجبهة الشامية نقاط تمركز لعصابات قسد الإرهابية على جبهة حربل بريف حلب الشمالي بعدة قذائف “SPG-9” وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفها.

وكما استهدفت الأربعاء 7 شباط/ فبراير، كتيبة المدفعية في الجبهة الشامية نقاط تمركز لعصابات قسد الإرهابية على جبهة حربل بريف حلب الشمالي بعدة قذائف “SPG-9” وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفها.

ويشار إلى أنه في 5 شباط/ فبراير الحالي، دمرت كتيبة المدفعية في الجبهة الشامية بعدة قذائف “SPG-9” مواقع وتحصينات لعصابات قسد الإرهابية، على جبهة مرعناز بريف حلب الشمالي، ردًّا على استهداف المدنيين في مناطق شمال غربي سوريا.

وكانت الجبهة الشامية قد أحبطت سابقًا محاولة تسلل لميليشيات “قسد” باستخدام سلاح “SPG-9” على جبهة “قرية اللويبدة” غرب مدينة تل أبيض بريف الرقة الشمالي، وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

كما استهدفت كتيبة المدفعية في الجبهة الشامية بقذائف “SPG-9” مواقع وتحصينات ميليشيا قسد الإرهابية بريف حلب الشمالي، وتمكنت من تحقيق إصابات في صفوف الميليشيا.

ويشار إلى أن الجبهة أخضعت عناصرها لتدريبات دورية عسكرية بالذخيرة الحية، بهدف تطوير مهاراتهم في التعامل مع الأسلحة واستخدامها بفعالية، لضمان جاهزيتهم وتأهيلهم للتصدي للتحديات المختلفة على الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى